U3F1ZWV6ZTE1NTkwNzkwMzY1X0FjdGl2YXRpb24xNzY2MjIxNDY0NTU=
recent
اخر الاخبار

نجوم الفن يهنئون المنتخبات العربية بصعودها إلى دور الـ 16 بـ أمم إفريقيا.. نبيل الحلفاوي: مصر والجزائر والمغرب تصعد بـ العلامة الكاملة.. ومي عز الدين وعمرو سعد يباركان منتخب الساجدين

  • عمرو سعد: شكرا للمجهود الفردي صلاح
  • نبيل الحلفاوي: المغرب والجزائر ومصر يحصلون على العلامة الكاملة
  • صلاح عبد الله لـ مو: فخر مصر والعرب

هنأ عدد من الفنانين المنتخبات العربية التى صعدت الى دور الـ 16 فى بطولة كاس الامم الافريقية وهى مصر والجزائر والمغرب املين فى استمرار تفوقها وحصول أحدها على كأس البطولة، وان كان يتمنى النجوم حصول منتخب مصر عليها. 

صدى البلد يرصد كيف وجه عدد من النجوم التهنئة الى منتخب مصر بعد صعوده الى دور الـ 16. 

هنأ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، منتخب مصر الوطني، بعد فوزه على نظيره منتخب أوغندا بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة فى ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية 2019.

ونشر زكي صورا له من المدرجات خلال مشاهدة المباراة وعلق عليها: " مبروك لمصر".

بينما هنأ المطرب مصطفى حجاج منتخب مصر بعد فوزه على منتخب أوغندا فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من كأس الأمم الأفريقية، وكتب عبر تويتر : عملوها الأبطال 💪 ألف مبروك لمصر التصدر بالعلامة الكاملة والتأهل لدور الـ ١٦ 🇪🇬 #مصر_اوغندا.

أما الفنانة مى عز الدين فهنأت المنتخب المصرى بالفوز على منتخب أوغندا ونشرت صورة جديدة على انستجرام وهى ترتدي تيشرت ابيض، وعلقت: "مصر.. الحمد لله".

ونشر عمرو سعد فيديو من مباراة المنتخب المصرى وأوغندا وتحديدا هدف محمد صلاح، عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليه: "شكرا للمجهود الفردي صلاح، تريزيجيه، وفرق واضح ببن المدربين يا اتحاد الكورة". 

كما نشر إيهاب فهمى على "إنستجرام" صورة له هو وزوجته موهما يرتديان تيشيرتات المنتخب وعلق عليها: " 2 لمصر مبروك يا أم الدنيا".

ووجه الفنان الكبير صلاح عبد الله رسالة الى نجم منتخب مصر محمد صلاح بعد فوز الفراعنة على نظيره منتخب أوغندا بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة فى ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية 2019 .

وكتب عبد الله على "تويتر" : "‏رسالة إلى إبني محمد ياريت توصله شوف يا صلاح البصة اللي بعد هدفك الرائع زعلتني منك وإنت عارف بحبك قد إيه، يابني سيبك من هري المواقع وركز في الواقع".

وأضاف: "الواقع بيقول إنك بقيت فخر مصر والعرب فحافظ على رصيدك وياريت تزوده، ودا هدفك اللي انت محدده، راجع نفسك وهدفك وربنا معك يا ابن مصر البار".

نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا عبر حسابه على "تويتر" يهنئ فيه منتخب المغرب على صعوده إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال الحلفاوي: "ألف مبروك للمغرب كثاني فريق بعد مصر يتأهل بالعلامة الكاملة والـ clean sheat".

ووجه نبيل ايضا التهنئة للمنتخب الجزائرى الذى صعد ايضا الى دور الـ 16.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة