U3F1ZWV6ZTE1NTkwNzkwMzY1X0FjdGl2YXRpb24xNzY2MjIxNDY0NTU=
recent
اخر الاخبار

آخرهم عزت أبوعوف.. فى أقل من أسبوع.. 3 نجوم يفارقون الحياة.. وإعلاميان يتعرضان إلى مرض خطير

شهد الوسط الفني والإعلامى عدد من الأخبار المؤلمة فى الأيام القليلة وتحديدا فى أقل من أسبوع والتى كان بين حالات وفاة والإعلان عن إصابات بأمراض خطيرة. 

صدى البلد يرصد أهم الأحداث والأخبار التى شهدها الوسط الفنى والإعلامى خلال هذا الاسبوع. 

وفاة عزت أبو عوف: 
اعلنت نقابة المهن التمثلية برئاسة الفنان أشرف زكى عن رحيل الفنان عزت أبو عوف وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة، حيث كان يتلقى العلاج بداخلها. 

ونشرت الفنانة دنيا عبد العزيز، على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له بصحبة الفنان عزت أبو عوف وعلقت قائلة: "اه على الوجع انا لله وانا اليه راجعون".

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب.

وكان أبو عوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

محمد أبو الوفا: 
كما توفى قبله الفنان محمد أبو الوفا والذى تعرض لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى التأمين الصحى بمحافظة الفيوم، حيث يعانى من التهاب في الصدر وذلك منذ عدة أسابيع.

كان ظهور محمد أبو الوفا فى عالم الفن متأخرا، وتميز بأدوار الشر، حيث قدم عددا من الأدوار، ولعل أبرزها شخصية مطارد الجبل يدعى "الريس جمعة" فى فيلم "الجزيرة" مع أحمد السقا وكانت بدايته من خلال العروض المسرحية بقصور الثقافة وعقب ذلك انتقل للعمل بالتلفزيون عام 2005 في مسلسل "المرسى والبحار".

قدم خلال مسيرته الفنية 58 مسلسلًا تليفزيونيًا منها "الكبريت الأحمر، المغني، كلبش" وقدم 15 فيلمًا سينمائيًا خلال مسيرته الفنية أبرزهم "حليم، الجزيرة، الفيل الأزرق".

ورحل أيضا الفنان محمود جليفون وذلك بعد تعرضه إلى أزمة صحية عن عمر يناهز 74 عاما. 

واشتهر الفنان الراحل محمود جليفون بعدد من الأدوار الثانوية والتى كانت مؤثرة فى الأحداث حيث كان يظهر فى شخصية رجل الطيب البسيط ولعل من أبزر أعماله الرايا البيضا وعائلة شلش.

وقدم محمود جليفون 150 مسلسلًا كان أولها مسلسل "الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين" عام 1978، وهو رئيس العمال في الفيلم التليفزيوني "أيام الخادمة أحلام" 2005، وهو عباس التمرجي في فيلم "الملعوب" 1987.

وكان آخر أعماله مسلسل "الركين" فى 2013 والذى قام ببطولته محمود عبد المغنى.

بينما أعلنت الاعلامية ريهام سعيد عن تعرضها إلى أزمة صحية خطيرة، وأكد الأطباء بعد معرفة أعراض المرض، أنه بكتيريا خطير قد تؤدي في النهاية إلى الوفاة إذا لم تتم السيطرة عليه. 

ريهام سعيد أجرت عملية جراحية منذ أيام بعدما انتشر خبر إصابتها بالمرض، وبالفعل يحاول الأطباء بذل قصارى جهدهم حتى يتوصلون إلى حل يمكنهم من مجابهة المرض. 

وهناك الكثير من المجهود المطلوب والعلاج المكثف الذي يجب أن تتبعه مقدمة برنامج «صبايا الخير» حتى يتم شفاها من المرض الذي إذا ما وصل إلى المخ سوف يؤدي إلى وفاتها، يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر من خلال الفيديو.

بينما أعلن الإعلامى شريف مدكور عن اصابته بقطع في شبكية العين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقام مدكور بكتابة جملة «"قطع في الشبكية.. نعمة وفضل».

وجاءت تعليقات كثيرة من المواطنين على ما نشرة مدكور، وقاموا بالدعاء له بالشفاء العاجل.


وكان شريف مدكور، مقدم برنامج 4 شارع شريف، الذي يذاع على قناة الحياة أعلن عن إصابته بمرض السرطان
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة