U3F1ZWV6ZTE1NTkwNzkwMzY1X0FjdGl2YXRpb24xNzY2MjIxNDY0NTU=
recent
اخر الاخبار

نشرة الفن.. أزمات زوج أنغام .. ورسالة عزت أبو عوف للزعيم عادل إمام .. ومطلقة وائل كفوري تفتح النار عليه .. وأول تعليق لـ مها أبو عوف بعد وفاة شقيقها .. وسلمى أبو ضيف بملابس مثيرة




نشرة الفن.. أزمات زوج أنغام .. ورسالة عزت أبو عوف للزعيم عادل إمام .. ومطلقة وائل كفوري تفتح النار عليه .. وأول تعليق لـ مها أبو عوف بعد وفاة شقيقها .. وسلمى أبو ضيف بملابس مثيرة

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 12:18 ص


عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
 أحمد إبراهيم

نشر موقع «صدى البلد» على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

بعد وفاته.. تعرف على رسالة عزت أبو عوف للزعيم عادل إمام .. فيديوجمعت الفنان الراحل عزت أبو عوف والزعيم عادل إمام صداقة قوية على الرغم من أنهما لم يتقابلا كثيرا وهو ما أكد عليه عزت ابوعوف قبل رحيله فى لقاء خاص مع عرب وود.

وقال أبو عوف إن صداقة وطيدة تجمعه بـ عادل إمام على الرغم من عدم الالتقاء به كثيرا . مضيفا: عندما نجتمع تذوب هذه السنوات العجاف وكأننا نتقابل يوميا.

مطلقة وائل كفوري تفتح النار عليه بسبب أطفالهمانشرت الإعلامية أنجيلا بشارة، عدة اسئلة عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، تستفسر من خلالهم عن حقوق الأطفال من الآباء المُطلقين تجاه آبائهم، وذلك بعض أيام قليلة من إعلان خبر طلاق أنجيلا والفنان اللبناني وائل كفوري.

وكتبت أنجيلا بشارة، عبر انستجرام ستوري، سؤالين باللغة الإنجليزية، جاء فيما يقابلهما باللغة العربية: "هل تعتقد أن أطفال الآباء المطلقين يستحقون المساس بحقوقهم؟"، وجاء في مضمون السؤال الأخر: "هل يدفع الأطفال ثمن قوانين الأطفال الوضعية في لبنان؟"، في نداء منها إلى ضرورة التمسك بحقوق أبنائها من مطلقها وائل كفوري.

وفاء عامر في لقطة رومانسية مع زوجها .. صورةشاركت الفنانة وفاء عامر جمهورها، بصورة جديدة لها برفقة زوجها المنتج محمد فوزي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت وفاء في الصورة وبجانبها زوجها المنتج محمد فوزي، ولاقت الصورة اعجاب متابعيها متمنيين لهما السعادة".

ببطن وكتفين مكشوفين .. انتقادات لاذعة لسلمى أبو ضيف بسبب ملابسها الجريئةتعرضت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف إلى انتقادات واسعة بسبب جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

واكتفت سلمى أبو ضيف بالتعليق على الصور قائلة: "سيوة مع المصور جاك".

وفاة عزت أبوعوف.. مها أبو عوف: مصر خسرت شخصا لا يعوضتحدثت الفنانة القديرة مها أبو عوف لأول مرة بعد وفاة شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف ، طالبة من جمهورها الدعاء له .

وتابعت مها أبو عوف فى تصريحات لبرنامج أرب وود المذاع على قناة روتانا، أن مصر خسرت شخص لا يعوض على كافة المستويات.

هاجم الصحافة وانفصل عن زوجته الأولى .. أزمات زوج أنغام لا تنتهيطوال السنوات الماضية نجحت أنغام في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية ولكن بعد أن أعلنت زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وبدأ اسمها لا يتردد فقط بالأخبار الفنية المتعلقة بحفلاتها وأغانيها ولكن وصل إلى تواجده في الكثير من الأزمات الخاصة التي تثير الجدل ، فزواجها من رجل كان متزوج ولديه طفلين لم يمر بسهولة ، ورغم انفصال أحمد إبراهيم عن زوجته الأولى بعد فترة من زواجه من أنغام ولكن الأزمات لم تتوقف.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة