U3F1ZWV6ZTE1NTkwNzkwMzY1X0FjdGl2YXRpb24xNzY2MjIxNDY0NTU=
recent
اخر الاخبار

الأولى بالدبلومات الفندقية بالغربية: دعوات وسند أهلي سبب تفوقي

أكدت مروة حمدي أحمد شحاته الحاصلة على المركز الأول بشعبة الدبلومات للشئون الفندقية اليوم أنها تلقت نبأ تفوقها الدراسي من زميلاتها عقب إعلانها من وزارة التربية والتعليم .

وقالت مروة، الحمد لله ربنا كرمني بأني أكون من أوائل الجمهورية للطالبات الدبلومات الفنية والفضل يرجع لدعاء أهلي ليا وسندهم ليا ".

جاء ذلك خلال احتفالية كبري تخللها فرحة والبهجة على وجوه عائلة الطالب بمنطقة سكة زفتي بمدينة المحلة حيث حرصوا على إطلاق الزغاريد والتصفيق لها لفرحتهم بتفوقها الدراسي وسط رسم بهجة من الابتسامه على وجوه زميلاتها وأقاربها .

وأشارت الطالبه أن والديها ووقوف شقيقها معها كان له الفضل الأول فى اصرارها على تفوق الدراسي والمذاكرة لمدة تزيد عن 6 ساعات مضيفه بقولها " ربنا يحفظ أهلي ليا ويباركلي فيهم يارب" .

كما عبرت عن اجتهادها فى مجال دراستها من خلال العمل المستمر والمواظبة على حضور الحصص الدراسية والسفر يوميا مدرسة الأورمان بطريق " طنطا – السنطة " من مدينة المحلة الكبري مسقط رأس عائلتها .

كما عبرت فى تصريحاتها الصحفية بقولها "سأظل أشرف أهلي وأحبابي ويكفيني رضا ربنا وفضله عليها ويارب يدوم لمتي مع أسرتي فى عزه وخير دايما يارب العالمين .

كما حرصت والدتها على توجيه رسالة خاصة بدعائه وبترديده هتافات " ربنا يوفقك يا بنتي يا حبيبتي ويكرمك دايما فى حياتك ويوفقك فى دراستك ودايما تبقي مشرفنا ورافعه راسنا فى كل خير " .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة