U3F1ZWV6ZTE1NTkwNzkwMzY1X0FjdGl2YXRpb24xNzY2MjIxNDY0NTU=
recent
اخر الاخبار

مستقبل وطن بالشرقيه يشيد بكلمة السيسي خلال افتتاحه منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثه بشرم الشيخ



كتب هند الراوى

أشاد حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقيه برئاسة الدكتور محمد سليم ، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في افتتاح منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثه ،المقام بمدينة شرم الشيخ ، موضحا أنها تعتبر دعوة للسلام في كل أنحاء العالم، ومناهضة للعنف والتطرف بكل أشكاله من مدينة السلام شرم الشيخ ،لمد جسور الحوار والتواصل بين الشباب من أنحاء العالم كافة ،انه منصة حوار وتفاعل بنّاء بين شباب العالم، حول قضايا وموضوعات تمثل محور اهتمام الرأي العام العالمي، بهدف تبادل الآراء والخبرات، والتواصل مع كبار صانعي القرار والمفكرين في العالم، في إطار حضاري وثقافي يعكس مبدأ قبول الآخر والتعايش المشترك.

اكد سليم ان المنتدى يمثل فرصة ممتازة لإشراك الشباب من إفريقيا ومن جميع أنحاء العالم وتمكينهم لقيادة المرحلة المقبلة من التطور العالمي.

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في افتتاح النسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ بكلمته للشباب👇

👈 إنه يشرفنى "أن تكون سيناء منصة محبة وسلام وحوار بناء يوحد العزم نحو مستقبل أفضل".

👈 "تجمعنا هنا اليوم استكمال حلم الشباب المصري الذي بدأ منذ عامين، ذلك الحلم الذي بني على يقين أننا خلقنا على اختلافنا لنتكامل وخلقنا شعوبا وقبائل لنتعارف".

👈 منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة يعتبر منصة نبعث من خلالها للعالم بأكمله رسالة محبة وسلام، رسالة اعتزاز قائمة على الحوار البناء نؤكد فيها إرادتنا وعزمنا للتوجه نحو مستقبل أفضل عالم قوامه الأساسي المحبة والاستقرار".

وتستمر النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم التي انطلقت مساء يوم السبت في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يوم 17 ديسمبر الجارى.

يستمر منتدى شباب العالم 2019، في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووصل عدد المشاركين في عملية التسجيل هذا العام إلى 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة حول العالم.

يناقش المنتدى، موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما، كما يشهد عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها.

#مستقبل_وطن_بالشرقيه
#كلنا_نعمل_من_اجل_مصر

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة